باديه بالم هيلز

Wiki Article

باديه بالم هيلز

باديه كمبوند هو تجربة عُمرانية فريدة للباحثين عن الهدوء والرُقي في أفخم المشروعات السكنية المتكاملة، حيث تتعدد بها الخدمات وتأتي الوحدات بتصميمات ومساحات مُختلفة تتناسب مع كافة رغبات العُملاء.

يُعتبر كمبوند بادية بالم هيلز اكتوبر من أكبر إنجازات شركة بالم هيلز العقارية؛ إذ إنها أبدعت في تشييد تحفة فنية بقلب مدينة 6 أكتوبر، لتعيش تجربة فريدة وسط كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية، على مساحة ضخمة تبلغ 3000 فدان مقسمة بعناية شديدة لمزيد من الرفاهية.

وفي السطور القادمة سيعرض موقع سليكت هاوس المتخصص في التسويق العقاري، أهم تفاصيل مشروع باديه المدينة الإبداعية بمدينة 6 اكتوبر، وكل ما تريد معرفته حول تملك وحدة أحلامك في أميز كمبوندات اكتوبر.

عنوان باديه اكتوبر

يقع باديه كمبوند بقلب مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقترب من طريق الواحات، ويتمتع بإطلالة مباشرة على أهرامات الجيزة، فهي تبعُد حوالي 15 دقيقة فقط، كما تبعد القاهرة مسافة 30 كيلومتر.

يمتاز مشروع باديه بتوفر شبكة مواصلات ذكية جديدة، فهو من أكثر المشروعات ارتباطًا بالطرق السريعة الحديثة، باديه بالم هيلز مثل الطريق الدائري وطريق الإسكندرية الصحراوي وطريق المحور، كذلك وسائل المواصلات المستحدثة، مثل الخط الرابع للمترو والقطار الأحادي.

هنا ستجد حولك الخدمات والمرافق الترفيهية والشهيرة بأكتوبر، مثل: مول مصر، نادي وادي دجلة، ومدينة الإنتاج الإعلامي وفندق موفنبيك، كما تبعد باديه عن مدينة الشيخ زايد بدقائق معدودة.

مساحة وتصميم بادية بالم هيلز

لقد خصصت الشركة المطورة مساحة ضخمة تبلغ 3000 فدان لتصميم باديه كمبوند، وبذلك يلمع في سماء العقارات كأفضل وأكبر كمبوندات اكتوبر.

وقد اعتمدت في تصميماتها على أحدث الطرز الأوروبية الممزوجة بين العصرية والكلاسيكية، التي تتناسب مع متطلبات وطبيعة كافة العملاء، على يد باقة مميزة من الخبراء والمهندسين المتخصصين لإضافة كل ما هو جديد ومبدع.

Report this wiki page